أهمية السخان الشمسي في الشتاء وطرق الاستفادة منه

هل تعلم أن أهمية السخان الشمسي في الشتاء لا تقل أهمية عن باقي أجهزة المنزل الأخرى؟..
إن السخانات الشمسية تعتبر من أفضل أنواع الأجهزة الموفّرة التي تم إطلاقها خلال السنوات الماضية، وهذا لأنها سخانات عالية الجودة وموفرة في آن واحد.

في المقال التالي سوف نتعرف سويًا على كل ما يخص السخانات الشمسية في 2024، كما نستعرض أفضل طريقة للحصول على السخان الشمسي الأفضل في مصر والشرق الأوسط.

السخان الشمسي في الشتاء

لماذا السخان الشمسي في الشتاء يمتلك أهمية كبيرة؟..
ببساطة لأنه يقدم إليك المزايا التالية:

  • التسخين السريع: تقدم السخانات الشمسية تسخين سريع للمياه؛ وهذا بفضل الاعتماد على أشعة الشمس في توليد الطاقة التي تشغل السخان.
  • التوفير: لعل فواتير الكهرباء والغاز تأتي مرتفعة في كل شتاء؛ لكن الاعتماد كذلك على طريقة موفّرة لتوليد الطاقة اللازمة لتشغيل السخان هو الحل. وذلك يمكنك الحصول عليه بكل بساطة مع سخانات الطاقة الشمسية التي تم إطلاقها مؤخرا.
  • المتانة: السخانات الشمسية تكون مصنّعة بالاعتماد على خامات عالية الجودة، تلك التي توفر لك المزيد من العمر الافتراضي الطويل.

طرق الاستفادة من السخان الشمسي في الشتاء

يمكنك الاستفادة بكل أريحية من السخان الشمسي في الشتاء عن طريق تطبيق النصائح التالية:

  • اختيار النوع الأفضل: يجب أن تحرص على انتقاء نوع السخان الشمسي الأفضل على الإطلاق حتى تحصل على أفضل تشغيل على الإطلاق.
  • اختيار الشركة الأفضل: كذلك يجب أن تقوم بالشراء من خلال أفضل شركة لخدمات الطاقه الشمسيه؛ لكي تضمن الحصول على جهاز مثالي. وكذلك لتحصل على أفضل خدمات الصيانة والتركيب والتشغيل.
  • اختيار السعة المناسبة: علاوة على ذلك توجد سعات متعددة من السخانات الشمسية؛ لذا يجب عليك اختيار السعة بناءً على حاجتك من الماء الساخن في كل يوم. فهناك نوع سخان شمسي 100 لتر وهناك أيضا أنواع اقل وأكثر.
  • الصيانة: لا تنسى كذلك أن خطوة متابعة الصيانة تعتبر من الخطوات الهامة والرئيسية بالحصول على سخانك الشمسي. وهذا تساعدك عليه شركة أكروبول لخدمات الطاقة الشمسية، حيث أنها توفّر لك صينة دورية على أعلى مستوى.

هيا ابدأ الآن رحلة الحصول على أفضل سخان شمسي في مصر والشرق الأوسط، لكي تحصل على السخان الموفّر مدى الحياة!

هل يمكن استعمال جهاز التسخين الشمسي في الشتاء؟

ببساطة يتم الاعتماد على السخان الشمسي في الشتاء عن طريق العملية التالية:

  • في البداية يتم تركيب السخان وتثبيتالواح الطاقة الشمسية والمحوّل في مكان مواجه لضوء الشمس؛ للحصول على المزيد من السلاسة بالعمل.
  • ثانيًا يتم التقاط الخلية الشمسية لضوء الشمس، ومن ثم تحويل هذا الضوء إلى طاقة قابلة للاستخدام والتشغيل.
  • كما يتم تسخين المياه الموجودة بالخزان الشمسي، من ثم يتم توصيلها إلى المنزل بكل أريحية وبأسرع وقت. بغرض  تدفئة المنزل.

كم تحتاج الطاقة الشمسية لتسخين الماء؟

يتساءل الكثيرون عن كمية الضوء التي يحتاجها المنزل لكي يتم تشغيل الأجهزة المتواجدة به بالاعتماد على الطاقة الشمسية. ببساطة يختلف الأمر بحسب كمية الضوء التي تصل للخلايا الشمسية، وهذا يعتمد بشكل رئيسي على التوقيت بالعام. حيث تحتاج الخلية الشمسية من ساعتين إلى ثلاث ساعات لكي تكون كافية لارتفاع الحرارة وتشغيل أفضل سخانات. وهذا حتى تقوم برفع الحرارة إلى درجة 65 درجة وهذا يكفي للحصول على ماء ساخن. بينما في فصل الشتاء قد تحتاج الخلايا الشمسية من 4 إلى 5 ساعات لتسخين المياه، وهذا بسبب انخفاض سطوع الشمس في هذا الفصل.

أفضل شركة للسخانات الشمسية في مصر

تعتبر شركة أكروبول أفضل شركة لبيع السخانات الشمسية في مصر والشرق الأوسط. حيث أنها تقدم لك افضل أنواع السخانات بأعلى جودة وافضل سعر. يمكنك الحصول الآن على خدمات أكروبول ببساطة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بنا، للحصول على الدعم المتكامل برحلة تحويل حياتك من الشكل التقليدي إلى الشكل المستدام والموفّر.

يمكنك الحصول الآن على السخانات الشمسية Dimas من خلال الرابط التالي “من هنا“.

هيا ابدأ الآن رحلة الحصول على الحياة المستدامة من خلال شركة أكروبول.. وتمتع بالحصول على المزيد من الأريحية بحياتك المستقبلية!

سجل الآن

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *